موضوع راائع كروعتك أختي حلم انسانهـ
لكن انتي قلتي انه لازم الترتيب صحيح يعني البارت الاول مكتوب عليه (part 1 مو part 2 مثلا ) والبرنامج بارت واحد بس [] >معليش مافهمت <
,, والبرنامج بعد ماثبته ماتحولت كل الملفات المضغوطة في الجهاز انها تشتغل به
رآآئع
لا بأس بهـ
|
|
موضوع راائع كروعتك أختي حلم انسانهـ
لكن انتي قلتي انه لازم الترتيب صحيح يعني البارت الاول مكتوب عليه (part 1 مو part 2 مثلا ) والبرنامج بارت واحد بس [] >معليش مافهمت <
,, والبرنامج بعد ماثبته ماتحولت كل الملفات المضغوطة في الجهاز انها تشتغل به