وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلين ومرحبتين بك أخي ^^
تصميم حميل ما شاء الله ,,
لكن بالنسبة لخامة الكتابة في قميص الشخصيه لو خليتها مائله قليلا ربما يصبح منظر التصميم افضل ,
+ لو اضفة إضائه لونيه في مكان في التصميم ,, سيجعله أجمل
اعجبني هذا التصميم ما شاء الله
ملاحظتي الأولى قد قالها أخي mohbaboo
والثانيه . فقط تحتاج الى توضيح بسيط للكلمه البيضاء > ممكن تسوي لها ظل وتكون تماماًولكن الإطار ماقص لو أكملته من جميع الجهات أو من جهتين متقابلتين
الثالثه , على الكتابه فوق شعر الشخصيه ,, همم اشوف لو تزيلها بيكون أفضل
والباقي ما شاء الله ما يحتاج ^^
همم .. ربما احتجت لقص الزوائد في جوانب التصميم حسب احد الخطوط التي قمت بها
ايضا ازالة الخامه الكتابيه من فوق الشعر
ممكن تخليها فوق البدله ,, بس لو تعمل تدرج لظهورها
بالتوفيق ^^
في أمان الله




رد مع اقتباس

المفضلات