نعم أصلا علامة الصح كانت موجودة على Full control عند Allow
من البداية ولكن في المرة الأولى بعد الضغط على الأوكى ظهرت لي نافذة مثل الإسكان
يعني مرت على كل الموجود بالسي فما أدري شو هذه
أختي هلا وضعتِ صورة بعد وضع الصح ^^"

أيضاً هل الرسالة التي تظهر نفسها ؟

أعذريني سوف أتابع معكِ غداً إن شاء الله وقت النوم الدراسة جميلة ^__^