أختي هلا وضعتِ صورة بعد وضع الصح ^^"نعم أصلا علامة الصح كانت موجودة على Full control عند Allow
من البداية ولكن في المرة الأولى بعد الضغط على الأوكى ظهرت لي نافذة مثل الإسكان
يعني مرت على كل الموجود بالسي فما أدري شو هذه
أيضاً هل الرسالة التي تظهر نفسها ؟
أعذريني سوف أتابع معكِ غداً إن شاء الله وقت النوم الدراسة جميلة ^__^


المفضلات