•·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


النتائج 1 إلى 20 من 1037

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية d7om_1998

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    250
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om_1998 مشاهدة المشاركة
    ودي لو تسوون لي شعار مكتووب

    فيه d7om_1998 ويصير فيه صورة تنين ابي الالوان اسود و احمر و اذا احتجتوا ابيض ويصير يتحرك كل دقيقتين
    وتصير صيغته bmp
    السلام عليكم
    اذا امدى عجلوووو في طلبي اوووك

  2. #2

    الصورة الرمزية det.a.a.o.r

    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المـشـــاركــات
    797
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لو سمحتو أريد منكم تصميم بنر :
    وفيه :

    لأول مرة على مسومس
    برنامج كامل للنقاش عن أنيمي المحقق كونان

    برنامج نقطة حوار<<<<<<<< ويا ريت يظهر بالبطيء

    يقدمه العضو : det.a.a.o.r


    وأكون شاكر لكم وأما عن شكل البنر أنتم الخبراء

  3. #3

    الصورة الرمزية أَوَّابـ

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المـشـــاركــات
    439
    الــــدولــــــــة
    السودان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•

    السلام عليكم و رحمه الله

    أخواني الكرام ........... أشكر لكم بدايه هذا الموضوع الرائع .

    أطلب بنر مكتوب عليه ..........

    سلسله القاتل الصامت - silent killer

    الجزء الأول _ مرض السكري حصريا على msoms

    بحيث تسمح أبعاده بجعله ضمن إعلانات مسومس .

    و لكم أجزل الشكر


    zabimaro

  4. #4
    أنيميشن فخري


    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    6,766
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة det.a.a.o.r مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لو سمحتو أريد منكم تصميم بنر :
    وفيه :

    لأول مرة على مسومس
    برنامج كامل للنقاش عن أنيمي المحقق كونان

    برنامج نقطة حوار<<<<<<<< ويا ريت يظهر بالبطيء

    يقدمه العضو : det.a.a.o.r


    وأكون شاكر لكم وأما عن شكل البنر أنتم الخبراء

    و عليكم السلام و رحمة الله

    طلبك




    و اي تعديل بالخدمة

    في رعاية الله

  5. #5
    أنيميشن فخري


    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    6,766
    الــــدولــــــــة
    الاردن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: •·||6|| الموضوع الرسمي لفريق مسومس للتصميم ||6|| ·•

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om_1998 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اذا امدى عجلوووو في طلبي اوووك
    و عليكم السلام

    طلبك اخي ..

    متحرك .. بخلفية بيضاء



    متحرك .. بدون خلفية بيضاء



    بصيغة BMP




    في امان الله

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...