لتتركيَ هذآ آلشآب دعيـه غـآرق بحيـآتـه ويغرق ويزيد في غرقـآنـه حتى تخرج روحـه ..
جميل ان الانفصال اتى منكـِ ؛ و ان دل على شيء دل على قوتك و صمودك
وتذكري غاليتي "من ترك شيء لله عوضه خيراً منه"
و لا تحزني على شيء تُرك من أجل طاعة للمولى جل شائنة
ربما من أجل اشباع عواطفنا نزعم اننا احببنا
أختي ،، حبيبتي ،، صديقتي
" دنونه "
لا تبحثي عن الحب المزعوم الذي لا يأتي بفائدة
و أن كان ذو قوة و بسطة و نفوذ
أبحثي في قلبك عن الحب الحقيقي
صدقيني قد يزعم البعض بهذا الحب ، لكن لا تجدي افعال تدل على ذلك !
أحبي الله
ستجديني حياتك في احسن ما يكون ..
تعلقي به ، عانقكِ سجادتكِ و افتحي قلبكِ الطاهر له
بثي حزنك و آلمكِ له ، اطلبي منه ما تشائين
و لا تنسي ان تطلبي المغفرة على ما مضى من هذا الحب المذموم
وثقي دائماً بأجابته " انا عند ظن عبدي بي .. " الحديث
اجعلي حبك لله بأفعالك لا بأقوالك فقط ..
وصدقيني ان حب الله هو الحب الحقيقي بلا منازع
اهناك حبيب يلازمك اين ما سافرتي و ارتحلتي ؟
في حزنك .. في فرحك .. في صحوك و نومك ..
الله يراكِ و يرعاكِ
الله معكِ و يستطيع ان يرزقك حب الحلال البشري ^^
ولا تنسي حب نبيه و من ثم حب اهلكِ
و هناك من يحبونك فقط ابحثي عنهم
انا أحبك و أريد كل خير ، لهذا اسأل الله عن ينزع هذة الصفحة السوداء من قلبك
و يزرع حبه فيكِ و يبعد كل من يحاول ان يطرق باب قلبك بالحرام =)
في آمان الله
المفضلات