لتتركيَ هذآ آلشآب دعيـه غـآرق بحيـآتـه ويغرق ويزيد في غرقـآنـه حتى تخرج روحـه ..


جميل ان الانفصال اتى منكـِ ؛ و ان دل على شيء دل على قوتك و صمودك

وتذكري غاليتي "من ترك شيء لله عوضه خيراً منه"

و لا تحزني على شيء تُرك من أجل طاعة للمولى جل شائنة
لمـآذآ آحببتـه ؟


ربما من أجل اشباع عواطفنا نزعم اننا احببنا

أختي ،، حبيبتي ،، صديقتي

" دنونه "

لا تبحثي عن الحب المزعوم الذي لا يأتي بفائدة
و أن كان ذو قوة و بسطة و نفوذ

أبحثي في قلبك عن الحب الحقيقي

صدقيني قد يزعم البعض بهذا الحب ، لكن لا تجدي افعال تدل على ذلك !

أحبي الله

ستجديني حياتك في احسن ما يكون ..

تعلقي به ، عانقكِ سجادتكِ و افتحي قلبكِ الطاهر له

بثي حزنك و آلمكِ له ، اطلبي منه ما تشائين

و لا تنسي ان تطلبي المغفرة على ما مضى من هذا الحب المذموم

وثقي دائماً بأجابته " انا عند ظن عبدي بي .. " الحديث

اجعلي حبك لله بأفعالك لا بأقوالك فقط ..

وصدقيني ان حب الله هو الحب الحقيقي بلا منازع

اهناك حبيب يلازمك اين ما سافرتي و ارتحلتي ؟
في حزنك .. في فرحك .. في صحوك و نومك ..

الله يراكِ و يرعاكِ

الله معكِ و يستطيع ان يرزقك حب الحلال البشري ^^

ولا تنسي حب نبيه و من ثم حب اهلكِ


و هناك من يحبونك فقط ابحثي عنهم


انا أحبك و أريد كل خير ، لهذا اسأل الله عن ينزع هذة الصفحة السوداء من قلبك
و يزرع حبه فيكِ و يبعد كل من يحاول ان يطرق باب قلبك بالحرام =)
في آمان الله