السلام عليكم
أهلا أخ رونقة وشكرا لك على هذه المسابقة التي لن أشارك فيها بسبب خبرتي المتواضعة في الإنتاج
لكن رغم ذلك عندي بعض الانتقادات ، أتمنى أن تتقبلها بصدر رحب فهدفي ليس إلا فتح أعينك على نقط ربما أغفلتها
- لاحظت أنك وضعت سكريبت أفيسنث ، حقيقة أنا لا أحبذ فصناعة ملف آفيسنث من أهم الخبرات التي يجب على
المنتج التعرف عليها .. أما بخصوص الـFPS فأفضل أن يكون نفس الموجود بالخام حتى لا تحدث مثل هذه المشاكل
- أظن أن مشرف المسابقة يجب أن يكون محايدا بحيث يكون دوره التنقيط على الإنتاجات وأعتقد أنك أخ رونقة
حتى لو كان إنتاجك هو الأفضل فأنت لن تصوت عليه .. لذلك يفضل أن يكون المصحح شخصا محايدا له خبرة
بالإنتاج . أتمنى أن لا تكون قد فهمتني بشكل خاطئ ^^" فغالبا ما يحدث هذا معي أثناء الانتقاد ولم تسلم الجرة سوى نادرا =_=
وشكرا على الفكرة الرائعة ، أتمنى أن نرى هذا القسم يمتلئ بمسابقات وأنشطة من هذا النوع ولم لا في مجالات أخرى
في الفانساب لا سيما التوقيت والكارا ، أتمنى لك التوفيق في إدارة هذه المسابقة وبالتوفيق لكل المشاركين ^_^
رد مع اقتباس


المفضلات