اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( αячмσ ) مشاهدة المشاركة
جـاري الدخول و التحميل !


()


اهــا

طيب ،
الحل ؟ ؛ لأنـه مو راضي يحمل شيء أبـدا ً ><"

>> و بـرضوا النافذة تطلع لي ف ِ المسن !! <<


الله يجــزاڪ الخـير
طبقي هذا الشرح :

في المتصفح الإكسبلورر إعملي التالي :



ثم :



ثم أعيدي التشغيل وجربي وأخبرينا ^_^

الحمدُ للـه رب العالمين .