عبدالعزيز هل جربت تضغط كلك يمين ثم Run As Administrator ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أعانكم الله، أرجو ألا أزعكم بسؤالي ^^"
هممم.. كيف باستطاعتي تحويل الأرقام؟
أعني بأنها تظهر لديّ باللغة العربية -مع العلم بأن جهازي إنجليزي أصلًا-؟
للتوضيح:
-

-

-
فهل هناك طريقة؟
شكرًا لكم مقدّمًا ^.^
(f)
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاتُه..

أعاننا وأعناكم الله .

تفضلي :

إذهبي إلى لوحة التحكم control Panal :





لنا عودة بعد الصلاة إن شاءَ الله .