عبدالعزيز هل جربت تضغط كلك يمين ثم Run As Administrator ؟
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاتُه..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أعانكم الله، أرجو ألا أزعكم بسؤالي ^^"
هممم.. كيف باستطاعتي تحويل الأرقام؟
أعني بأنها تظهر لديّ باللغة العربية -مع العلم بأن جهازي إنجليزي أصلًا-؟
للتوضيح:
-
-
-
فهل هناك طريقة؟
شكرًا لكم مقدّمًا ^.^
(f)
أعاننا وأعناكم الله .
تفضلي :
إذهبي إلى لوحة التحكم control Panal :
لنا عودة بعد الصلاة إن شاءَ الله .






المفضلات