اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *رآن* مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

أبي أعرف كيفية طريقه الكتابه بالحفر

يعني مثلا انا رسمت مستطيل بأداة رسم الشكل

وأبي اكتب على هذا المستطيل بس الخط يكون بدون لوون

أو بالأصح يصير كأنه حفر على المستطيل

ان شاء الله وضحت الصووره
وعليكم آلسلآم ورحمـَه آلله وبركـَآته ,,

بعـَد لمـآ تكتبين آلكـَلمـَه خليهـآ بنفس لون الخلفيـَه ,,

وبعدينَ آختـآري ,,



النتيجـَه ,,



آتمنى فهمتي ^^ ,,

موفقـَه ,,