السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدوا أنه لم يستطع أحد ان يجاوب على سؤالي السابق -___-

{..سندريلا..}

والله لا ادري ما هذه المشكلة الغريبة اللي عندك ....
عملت مثل ما انت عامله في الصورة اللي حطيتيها .. لكن مافي مشكلة عندي
عادي .. الكلام ظاهر ولا يوجد مشكلة
أعتقد ان الفوتوشوب عندك معلق شوي .. احيانا بيعمل معايا كده
انتظري عليه قليلا وممكن يرجع مرة أخرى ان شاء الله

انت أتأكدي من إعدادات الخط ..انه ممكن يكون الخط كبير مو مكفي او من اللون مثلا
^_^

لدي سؤال من فضلكم

هذه الصورة



هل يتم صنعها بالفوتوشوب ؟؟؟

>>اتمنى إن رأيتي سؤالي يا لؤلؤتي .. أن تجاوبيني ^_^

وجزاكم الله خيرا
بانتظاركم..