المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eshra8t al3'ad مشكورة كتير ,, الأنشودة مرفوعة على اليوتيوب بتوقيعي .. دمت بود العفو عزيزتي، أنا آسفة لم أكن أعلم ذلك