رد: (5) اسئله واستفسارات في الـ PhotoShop -" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BloOoM
يا صـاحبي ,, أخي لا بـأس هذا هو واجبنا نفيــد و نستفيد ,,
M.M.M.911
أخـــــــي انا ايضا سمعت هالشيئ .. كرت الشاشه ,, لكن ايضا سمعت ان الفوتوشوب هذا نفس الرابع بس محدث .. لكن لا يحتوي على 3d و ان هناك نسخه اخرى تحمل 3d ..
و الله اعلمـ .. <- مع العلم انني انا ايضا لا امتلك نسخه الـ 3d
ربما اخي احد يرد عليك يكوون يفقه اكثر مني ., و لكن ان شاء الله افدتك و لو بمعلومه بسسيطه ,,
المفضلات