السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كم كنت اتمنى .. ظهور موضوع كهذا منذ زمن ..
فان هذه الردود .. تزعج اصحاب الموضوع .. والمشاركين ايضا ..
انا عن نفسى .. انزعج .. اذا ما وجدت عضو يكتب " تم التصويت " .. دون تعليق ولو بسيط ..
ولا ينبغى ان يكون .. العضو محترفا .. ليعلق .. على التصاميم ..
فليقل فقط ما اعجبه وما لم يعجبه ..
وان شاء الله .. تؤدى هذه الحمله الهدف المقصود منها ..
وتنتهى هذه الردود تماما .. فى القسم ..
وشكرا لك .. على الفكرة الراآئعة .. لهذا الموضوع المميز ..
وبانتظار جديدك .. باذن الله ..
وبالتوفيق ..
فى امان الله ..
رد مع اقتباس


المفضلات