
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dek2on
~ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
آسف على تأخري بوضع مشاركة ... وهذا بسبب عدم توفر الشروط التي ذكرتيها حضرتكِ ^^
من الجميل أنني قرأت الموضوع هذا في صلب النهار ^__^ ...
لكن أعجبتني طريقة انتقالكِ من حدثٍ لآخر لتصلي بالنهاية الى
فكرة جميلة ورهيبة ...
سردتي الموضوع بطريقة مشوقة و مرعبة لتصلي الى هدفكِ ... أعجبتني كثيراً طريقة سردكِ للموضوع ^^
دوماً بأنتظار مواضيعكِ الجديدة .. !!
=)
~ في أمان الله ورعايته ~
Dek2on