تم أضافه حاكه في الموضوع =)
هلا وسهلا بـ كل روح عطرت صفحتي لاخلا ولاعدم منكم يارب (:
هممممم أن شاء الله موزوعي نال على أعجابكم ورسم أبتسامه على شفتيكم (:
وأن شاء الله التصميم عجبكم >>> عن نفسي ماحبيت التصميم وحسيت النتيجه سيئه يلا القادم أفضل بأذن الله
وهمممم تم تقيم المشاركات المميز بـ الموضوع مع أحترامي للجميع (:
هلاولله بـ محششتي منوره ياسكرهـ
أإوكـ بأإنتظاركـ ياقلبووووو وياويلكـ تتأخري ترا أخبر البوليس عشان يقطونك بـ السجن
بـ تهمت الحجز وعدم الفك هع
ومازلت بأنتظارك
(:
هلابكِ
العفوو دهـ من ذوقك اللطيف
منوره صفحتي المتواضعه
ودمتي بأبتسامه
(:
هلابكِ
وي لاتعالى أحسن أعطيني كف
حبوبه الكلمه الحلوه حسنه ؟_!
أوكـ يعطيك العافيه على هيك مرور
ودمتي دوم بأبتسامه
(:
هلا ولله بـ جدي العود وي ياجدي زمان عنك وعن سواليفك وقصصك
أنا منيحه والحمدلله وأنت ياجدي كيفك وكيف السكر والضغط لخ معك هع
وي أشوف الغبار والرطوبه في الموضوع طلع من العاصفه تبعك
ياأخي برد على قلبك وتخيل هع
العفوووو دهـ من ذوقك وطيبه قلبك
وأن شاء الله القادم أفضل بأذن الله
وماننحرم من هيك طله
دمت دوم بأبتسامه
(:
وي وي وي وي حبوبه هون يهلا يهلا
وي على هيك طله لا مقدر أنا
تسلمين ياقلبي كلك زووووووءلاخلا ولاعدم منكِ ياسكرهـ
ههههههه أدام الله عليكِ الأبتسامه >>> كويس قفلتي التكيف عشان ماتزكمي هع
بنسبه لـ النصائح جاري تنفيدها في التصاميم القادم بأذن الله
وعسأإأكـ على القوهـ يارب وقسم قسمات منوره موضوعي وهـ’’ ياقلبي
أنا الى أشكركـ على هيك طله حلوه مثلكِ ياسكرهـ
وماننحرم من هيك طله يارب =)
دمتي دوم بأبتسامه
(:
مين هون الدبه أيسوو اليمونه هع
خساره وربي أنقهرت كنت راح أعمل فيك نذاله على أصولها بـ أقتباس كلامك الى في المسن
عن الموضوع والتصميم بس أخ أخ أخ ياقهر فقلت الصفحه ونسيت أقتبس أو أقص الكلام أخ
وربي راح تكون نذاله صح وراح تتفاجئ لما تصحين من النوم بس آآآآآآآآآآآآآخ
أوكـ بأنتظارك وقسم لو مافكيتي راح أنتف شعرك تنتيف يامتوحشه وياعديمه الأحساس والمشاعر
هع ومازلت بأنتظارك
(:
يهلا يهلا فيك خيووو
أإوكـ بأنتظار الفكـ الحجز وياويلك ماتفكه ترا أخبر البوليس وراح يقطونك بـ السجن بتهمت الحجز وعدم الفك هع
ومازلت بأنتظارك
(:
المفضلات