المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momenx MR-LUFFY ما عليك إلا أن تضغط فى الوسط>>هل تريد صور.. ثم بعد المكان سيحمل وبعدين ينتهى من التسطيب.. المشكلة أنه بعد المكان لا يحمل ولا ينتهي من التنصيب بل تظهر لي النافذة مرة أخرى وأضغط في الوسط فيعيد لي المرحلة التي أختار فيها مكان التنصيب وهكذا ..
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات