السلآم عليككم ممكن ترججمة الدراما اليابانيه الحزينة { One Litre of Tears } .. الله يخليكم .. ^^ بإنتظآركم .. مآيِ بلآجججر .. (F)
قوانين المنتدى
المفضلات