النت بطئ عندى ولم يظهر الألوان
داكوتا,,
جزاكِ الله كل خير , أنت فهمتِ قصدى جيداً
نعم المعالجة الذاتية ربما أفلح فيها
وجارى السير فى مرحلة العلاج ^^
أما النقاش فى المسلمات >>أعتقد أن أنفعالك طبيعى ولك حق فيه >>أنا بعلجك أهو ^^
قصة جميلة , حرى أن نحتذى بهم

أخى القائد,,
لا أنا لم أقصد العصبية القبلية نهائياً , ربما أخطأت فى إستخدام كلمة عصبية لانها عادة ما تطلق عندنا على الشخص كثير الإنفعال
ولأوضح أكثر هذا الإنفعال عندى ربما مزاجى ولي دائما , فربما أستيقظ يوما ولا أنفعل نهائياً حتى لو تم إستفذاذى
ومرات أخرى أنا من يبحث عن الإستفذاذ >< ، ولله الحمد بدأت أقلل من ذلك قدر الإمكان فى الفترة الأخيرة لكن عادة ما يحدث ذلك بينى وبين أخواتى وأصدقائى المقربين وهو ما يزعجنى,,

شكراً لإضافتك وجزاك الله كل خير
فى أمان الله