Al-Braa
لا أنا متأكد أنا عامل Opacity والملف بصيغة PSD وفي الأفتر كل شيء يظهر تمام عندما أشاهده عن طريق الرام بريفيو
وإعدادات الإنتاج أنا متأكد منها أيضًا كما هي الإعدادات الموجودة في موضوع الأخ Dragon mario
|
|
Al-Braa
لا أنا متأكد أنا عامل Opacity والملف بصيغة PSD وفي الأفتر كل شيء يظهر تمام عندما أشاهده عن طريق الرام بريفيو
وإعدادات الإنتاج أنا متأكد منها أيضًا كما هي الإعدادات الموجودة في موضوع الأخ Dragon mario
المفضلات