Al-Braa

لا أنا متأكد أنا عامل Opacity والملف بصيغة PSD وفي الأفتر كل شيء يظهر تمام عندما أشاهده عن طريق الرام بريفيو

وإعدادات الإنتاج أنا متأكد منها أيضًا كما هي الإعدادات الموجودة في موضوع الأخ Dragon mario