المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام تركي يا أخوان ممكن استفسار كيف انتج الحلقة بالجودة المتوسطة اللي هي MQ ببرنامج megui مرحبًا بك أخي الحبيب هل تعرف أولاً كيف تنتج جودة عالية باستخدام ال MEGUI ؟ وما هو حجم الخام الذي تستخدمه ؟
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات