اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام تركي مشاهدة المشاركة
يا أخوان ممكن استفسار كيف انتج الحلقة بالجودة المتوسطة اللي هي MQ ببرنامج megui
مرحبًا بك أخي الحبيب

هل تعرف أولاً كيف تنتج جودة عالية باستخدام ال MEGUI ؟

وما هو حجم الخام الذي تستخدمه ؟