السلام عليكم , كيف الحال يا أعضاء موسمس إن شاء الله تماـآآم
مشكلتي يا حبايب هي في برنامج الأفتر إيفكت
وهو الإصدار الرابع
وكما نعلم أمر إستدعاء ملف الكاريوكي هو عن طريق السكربت
وأمر السكربت موجود والحمد لله مو زي مشكلتي الأولى
لكن ما اعرف اشرح الوضع الصوره توضح .



المفضلات