أول تصميم لي>|^_*|<My first design

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


النتائج 1 إلى 14 من 14

مشاهدة المواضيع

  1. #9

    الصورة الرمزية يوهـــارا ^.^

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المـشـــاركــات
    246
    الــــدولــــــــة
    هونغ كونغ
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: أول تصميم لي>|^_*|<My first design

    ][ وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته ][

    [[ أهلاا اخي

    ماشاء الله

    الصراحه مبدع من جد أول تصميم لك دمااار ما شاء الله

    وأن شاء الله الجااي افضل بكثير من هيك وااصل اخي

    راق لي تناسق الالوان و الايطاار و الايضاءه و الخط وبالايظافه الى حجمه المتواضع جميل جدا ً

    كلوو حلوو ماشاء الله

    بس لون الخط التركواز تغيره وتحطه رمادي فاتح اقرب ماله ابيض ومن هذي الناحيه


    واصل ابداعك خيوو وواصل صعودك سلاالم الابدااع










    تقبل مروري المتواضع












    في أماااان الله


    التعديل الأخير تم بواسطة يوهـــارا ^.^ ; 15-08-2010 الساعة 11:43 PM سبب آخر: تم فك الحجز بسلاام <<هع

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...