][ وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته ][
[[ أهلاا اخي
ماشاء الله
الصراحه مبدع من جد أول تصميم لك دمااار ما شاء الله
وأن شاء الله الجااي افضل بكثير من هيك وااصل اخي
راق لي تناسق الالوان و الايطاار و الايضاءه و الخط وبالايظافه الى حجمه المتواضع جميل جدا ً
كلوو حلوو ماشاء الله
بس لون الخط التركواز تغيره وتحطه رمادي فاتح اقرب ماله ابيض ومن هذي الناحيه
واصل ابداعك خيوو وواصل صعودك سلاالم الابدااع
تقبل مروري المتواضع
في أماااان الله
رد مع اقتباس


المفضلات