هو الموضوع شغال ولا لأ لي يومين أنتظر الرندرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أين العاملين على الموضوع.............................