عن استفسارك تماكي (بما أن أحدا لم يجب) * الصبار فاكهة ؟ هو أحد أنواع الصبار الكثيرة له ثمر.. وثمره يعتبر فاكهة صيفية..وهذا وقت نتاجها ربما هذا النوع من الصبار قادم من الهند.. كما هو واضح من التسمية
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات