السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لخبراء الافتر والإنتاج به , لدي عدة أسئله ,

لدي كاريوكي عملته بـ الافتر , ولكن اريد اضافته للحلقه ؟ كيف ذلكـ

هل أضيف الحلقه كامله للافتر أم ماذا , أو أقص الاغنيه و أعمل لها كاريوكي , إذا فعلت هذا كيف أضيفها للحلقه ؟

هل علي اوقت الكاريوكي من جديد في الحلقات القادِمه أم ماذا ؟

أسئله تحتاج لأجوبه لأني مُبتدئ في امور الافتر وإنتاجه , أعرف انتج لكني لدي هذه الأسئله .

أظن كل شخص و طريقته لكن أريد الطريقه المُريحه أو الذين يستخدمونها أي فريق خبير .

وبالتـوفيق لكم .