المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salyt ننتظرك الجزء الثانى ان شاء الله أو هلــ منــ الممكنــ أنــ أدخلــ المنافسه ولمــ أكنــ معــ المتنافسينــ في التصفية السابقة على كلــ حالــ..... ليــ الشرفـــ .... وجاريـــ ... التفكير فيــ موضوعــ يستحقــ ثقتكمــ أخوكمــ / نبيلــ
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات