اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salyt مشاهدة المشاركة
ننتظرك الجزء الثانى ان شاء الله

أو هلــ منــ الممكنــ أنــ أدخلــ المنافسه ولمــ أكنــ معــ المتنافسينــ في التصفية السابقة

على كلــ حالــ..... ليــ الشرفـــ .... وجاريـــ ... التفكير فيــ موضوعــ يستحقــ ثقتكمــ

أخوكمــ / نبيلــ