اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (HISOKA) مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
مبارك لجميع الفائزين بل وحتى المغادرين
شكر الله لكم فردا فردا
أردت استإذانكم
أريد ازالة عبارة ( خاص بالمسابقة ) من المواضيع التي في الجولة الفائتة
بما ان موعد تلك الجولة قد انتهى فمن الافضل ازالة هذه العبارة
لإضافة المميز منها إلى الفهرسة أدناه
وستصبح المواضيع اجمل بدونها
ما رأيكم هل افعل؟
حفظكم الله
.
.

( ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا )
بارك الله فيك اخى وجزاك جنة النعيم
وشكرا على كل ما قدمت لنا جميعا
ادام اللله عليك الصحة والعافية و وفقك وانار دربك وسدد خطاك دائما للحق
افعل اخى لا باس ان شاء الله
اوفقك الراى ولك الشكر والتقدير