.
.
كما قال الأخ salyt :
المصدر [ هنا ] ...
لكن أعتقد أنها لن تكون إلى 19 .. بل إلى 18 رمضان .. لأن المنتدى قد يُغلق في يوم 19 .. أي يوم الغد .. هو آخر موعد لـ التسليم ..
.
.
|
|
.
.
كما قال الأخ salyt :
المصدر [ هنا ] ...
لكن أعتقد أنها لن تكون إلى 19 .. بل إلى 18 رمضان .. لأن المنتدى قد يُغلق في يوم 19 .. أي يوم الغد .. هو آخر موعد لـ التسليم ..
.
.
المفضلات