وعليكم السلام
عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
شكرا للإدارة على المجهودات المبذولة ^^ ، شكرا لكم !
|
|
وعليكم السلام
عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
شكرا للإدارة على المجهودات المبذولة ^^ ، شكرا لكم !
|
|
بسم الله الرحمن الرحيم
عيد مبارك وسعيد للجميع
|
|
عيد مبارك وكل عام والجميع بالف خير
|
|
كل عام ونتوا بخير وصحة وسلامة
والله يوفقكم مع إن النسخة الجديدة ما تعجبني مرة لكن المهم المضمون مو الشكل
يا أحلى منتدى في العالم
|
|
وعليكم السلام
عيدكم مبارك
وكل عام وانتم بخير
لكن لدي ملاحظه نبا التصميم القديم للمنتدى
ووضع خيارات اختيار تصميم المنتدى
عشان اي واحد يختار التصميم اللي يعجبه
وشكرا لكم جميعا
|
|
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اشتقت لمسومس بعد الغياب الطويل
الاستايل الجديد رائع بس الاستايل القديم منسق
و البيانات الموجودة تحت الاسم ما موجودة
و التوسيط ما موجود في الرد السريع
و كل عام و أنتم بخير
|
|
كل عام وأنتم بألف خير وعافية والجهود مشكووووووووووووووووورة والتغير مطلوب والتجديد جميل ولكن بداية لا يمكن تجاهل صورة نارتو في الصفحة الرئيسية بهذا الشكل أنا أعترض وبشدة