كل عــــــام و أنتــــم بخيــــــــر ..~
كل عــــــام و أنتــــم بخيــــــــر ..~
|
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عيد مبارك على الجميع
و مبارك عليكم الشكل الجديد
و نتمنى رؤيتكم في المقدمة دائما
دمتم في رعاية الله و أمنه
كل عام و جميع أعضاء مسومس بخير
اشتقت للمنتدى كثيرا و هاهو بعد شهر من الغياب يعود بحلة جديدة و رائعة
في الواقع أكثر ما لفتني هو الألوان الهادئة و البسيطة التي تعد أكثر الألوان إراحة للنظر (اختيار موفق
لكن كما ذكر الكثير من الأعضاء هناك بعض النواقص بالفعل أكثر شيئ أزعجني أنني الآن أطررت للانتقال للوضع المنطور لأغير من حجم خط ردي و الكثير من الأشياء افتقدها في إضافة رد لن أقول أكثر لأن أكثر الأعضاء تحدثوا عن الموضوع
نهاية أعتذر عن الإطالة لكنني أتمنى فعلا أن يبقى هذا المنتدى كما كان أفضل منتدى دخلته بالفعل و ننتظر المزيد
شكر خاص للأدارة لمجهوداته الجبارة وكل عام و أنتم بخير