اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفوحة مشاهدة المشاركة
واااااااااااااااااااااو ^^,,

والله الدفعة رووووووووووووووووعه ^^,,وحدها حلوووة ^^,,

صج انهم كوووول وكيووت ^^

يسلمووووو على الذوووق الرااقي الحلو ^^,,امممم من وين تطلعين هالصور العجييبة؟؟^^"

ونتريا جديدج في الدفعة الثانية انا اترياها ^^,,لا تنسيني ^^",,

الله يعطيج الف عافية,,

اختـكـ:تفوحة

مشكوووووووووووووورررررررر رة إختي تفوحة على الرد الحلو والرائع

(^^,,امممم من وين تطلعين هالصور العجييبة؟؟^^" )
وعذريني ما أقدر أقول من وويين هذا سر المهنة ههههههههههههههه ^_^:smile2: :smile2: :yes2: :yes2: :yes3:
ومشكوووررة على المرور
إختكـ ّّ~~ Asuka@
:yes3: :yes2: