مشاهدة ممتعة للجميع ..
=========
أغنتين جديدتين ..
يبدو أن ناروتو سيواجه الأكاتسكي وساسكي أيضا ويخرج الكيوبي
وفي الوقت الذي يغوص فيه بالمشاكل والتحديات .. يدفعه أصدقاؤه من هذه الدوامة إلى الأمل وإلى حياة جديدة .. ولكن !
ولكن هناك شخص لابد من إنقاذه من هذه الدوامة ولابد له من إنقاذه
فيا ترى ماذا سيحدث ؟!!
في انتظار ما تكشف عنه الحلقات القادمة ..
رد مع اقتباس

المفضلات