×
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
وأنت بخير وصحة وسلامة .. عالبركة الإجازة .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />
هههه شعر هانابوسا مسبب لك أزمة xD
تصميمك ماشاء الله رووعة .. لو كان بإمكاني التصويت راح أصوت لك بدون تردد ^^
شُكرًا لوضع الموضوع "تنسيقك جميل جدا" .. لم أتوقف عن الابتسام أثناء قراءته ^^
من الواضح أن هذا التحدي سيكون لطييف وممتع جدا ^_^
بالتوفيق لنا ^.^ ~

..