حقيقه , قرآر ومصير !! =(
............. كٌل مآ يفصلنآ عن آلسعآده .
|
|
حقيقه , قرآر ومصير !! =(
............. كٌل مآ يفصلنآ عن آلسعآده .
|
|
ألم تشعر بتلك التي بكت عند بابك .. احتياجًا .. اشتياقًا ..
وعانقت رائحتك .. وطيفك وروحك ..
ثم لملمت شيئًا من زفرات قلبها ونبضاته ..
وغادرت .. بفؤاد كسير .. وقلبٍ أسير !
|
|
حقاً الاقدار غريبة!
لم يخطر حتى في احلام اليقظة ان نتقابل
و اين!
حتى لم يستوعب عقلي واقعي
بحقيقة كُنت في قمة البراءة و طهر في بياض ثوبكِ
حقا ان الواقع قد يكون اغرب من الخيال
لكن تم لقائنا بفضل من الله
و اين و كيف ؟
كلها عقلي لم يستوعبها بعد
لكن اكرر التهنئة لكِ
" جبروت ابتسامة "
مباركِ لكِ زواجك
و جمع الله بينكم بالخير
التعديل الأخير تم بواسطة waiting future ; 23-11-2010 الساعة 12:35 AM سبب آخر: ^^
|
|
الاقدار غريبة ,,
بل وايضاً عجيبة ..
مبآرك لكِ جبرووت ..
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير ..
ليس هذا ودآع .. ولكنها الحياة ,,
والحياة تنقل ..
فالفتاة فى حياتها ,,
من بين اهلها وصديقاتها ,, الى منزل زوجها ..
العقبة لكِ ويتينج (: <~
|
|
رغم أنه ذلك كان بطلبي..
ورغم انتظاري لذلك الموعد بشوق..
ورغم كل شيء وكل شيء آخر..
أنا مرتبكة كثيرا, كلما فكرت باللحظة المنتظرة..
تمنيتها لا تأتي!..
|
|
استمعتُ كثيرًا، حتَّى أنَّني تمنَّيتُ لو لم أفارق حضنكنَّ لحظة!
استمعتُ كثيرًا، حتَّى بتُّ عاجزةً كلَّ العجز عن وصف ما حصَل.
كثيــــــــــــــــرًا ..