على فكرة نسيت اقول لكم نزل الفصل الخااااااااااااااااااااااااااااااامس و تجدونه في الرد رقم 7 :showoff: أنا أعتذر بشدة بشدة بشدة عن تأخري ^^
نزل الفصل الخاااااااااااااااااااااا ااااامس يا جماعة نبي تفاعل نبي حماس نبي سفن أب <<<< وش جابه ذا المهم شدوا حيكم معي و انا اشكر الجماعة الي قاعدين متحمسين معايه ^^
السلام عليكم ما شاء الله عليك اخوي شارلوك كل جزء احلى من الثاني :1eye: وعجبني وايــــد الجزء الرابع