حسبيَ الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل..
لا إله إلا أنت سبحانكَ إني كنتُ من الظالمين..
لا حول ولا قوة إلا بالله..
اللهمّ يا من وسعت رحمتُك كلّ شيء.. اللهمَّ يا من غمرتني بنعيمك..
اهدِني.. اهدِني..
|
|
حسبيَ الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل..
لا إله إلا أنت سبحانكَ إني كنتُ من الظالمين..
لا حول ولا قوة إلا بالله..
اللهمّ يا من وسعت رحمتُك كلّ شيء.. اللهمَّ يا من غمرتني بنعيمك..
اهدِني.. اهدِني..
التعديل الأخير تم بواسطة غصنُ البَانِ ; 28-11-2010 الساعة 03:34 PM سبب آخر: لا شأن لك.
|
|
صوتُ رنينْ..خرِجَ الجميعْ
و ذهبتُ إلى المرءآةْ
نظرتُ فيْ دهشَة
بدوتُ لآ أُميّزُ نفسيْ
هَل هذِهِ حقاً أنآ..!؟..
أبدوْ كأحدٍ أعرِفهْ..~
أطآلَ الله فيْ عُمركَ يآ اغلى مآ ملَكتْ
لكن""..مآذا حدَثَ ليْ..؟!.
لم أكُن بهذآ الشكلِ يوماً.!
هَل هُوَ الإرهآقْ.؟؟.
أمْ بدأتُ حقاً بالتغَيُّرْ..؟.
خآئِفَةْ.....
|
|
تسألني بأن أتكلم !
عن ماذا ؟
عن أي شيء كان !
هه! تطلبين مني إضاعة وقتي وصوتي في أمور لا طائل من ورائها!
في القيل والقال, وسفاسف الأمور..
تطلبين مني ما أحاول الابتعاد عنه جاهدة..
والمصيبة أنكم لا تفهمون لمَ أصمت..
فقط تكلموا بما ينفع وسأشارككن من عيني الاثنتين كما يقال!
والمصيبة الأعظم أنني يجب أن أكاد أنسلخ عن روحي لأكون على هواكم, أهذه الصداقة؟
أن يكون صديقك خادما مطيعا لك؟
لو تعلمون ما الصمت عندي مقداره,,, لصمتتم!
لكنكم لا تعلمون..
|
|
لو أنني وأنت..
كوبُ القهوة وقِطعةُ السُّكر ،،
|
|
بقدر ما صعدتُ إلى السماء ذاك اليوم ,,
بقدر ما هبطتُ في الأرض اليوم !
شكرا لك ,,
لم أحزن بقدر ما تمنيت أن يبقى ذلك سرّا بيننا ,,
وإن لم يعتبر سرا, ولكن هلّا تعاملتم معي بما يناسب عقلي الطفوليّ ؟!
أتسائل,, أأطلبُ مستحيلا ؟!
|
|
* قلوُب الناس / ليست [ الجَنه ] فلا تتعب من أجل البقاء فيها ..
|
|
ربما اليوم المليء بالضغوطات هو اليوم الأجمل!
أحيانا تكون الجراح ذات لذّةٍ بقدر ألمها!
الحمد لكَ ياربي ..
أعرف الآن بأنه مهما كان مقدار ألمي..
فابتسامةٌ مني, مع كتابٍ او حلقةٍ من فلمي المفضل, وربما قطعةٌ من الشوكولا, وبعد الثناء والرضا..
تجعلني أعود للحياة بلّذةٍ أكبر!..
لذا, لا يهمني بعد الآن مقدار الألم ما دام من مخلوق, فالله معي, وسيسعدني..
أُحبكَ ربي..
|
|
ثَقيلةٌ على القلبِ أنتِ~
مَكروهةً أصْبحتِ..""
لإنتِزآعكِ الإبتِسامةِ منيّـْ.."
محبَتُك وَ اهتمآمُك’ لآ يجلِبآنِ ليْـ سوى الأزعآجْ,,
بِمجرّدِ قوليْ هذآ .. أعتَذِر بِحَقّ
لكن"""
أعتِقينيْ..أرجوكِ..فأنتيْ مَصدّرُ ألَمْ..""
|
|
سبحانك يا رب..
ما دعوناك إلا واستجبت، ما رجوناك إلا وأجبت.. كم أنت رحيمٌ بعبادك..
لك الحمد والشكر يا رحمن، لا إله إلا أنت وحدكَ لا شريك لك..
أحبّكَ يا الله.. أحبّك يا ربّي وربَّ كل شيء!