المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أوه مابال اسمي يحتل صدارة الموضوع ,, أهو نوع من التعزير XD ؟! أتعلم تلك النقطتين لم تحتمل جمال الصور فأصيبت بداء الغيرة مماأدى لابتلاعها بقية الصور - كما قُلتَ تماماً - وهذا أسلوب جديد لتشعر بعظم هذا النقطتين حتى أنها أبادت موضوعك بأكمله ماعد التحية "احتراماً لها"