اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~ مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أوه مابال اسمي يحتل صدارة الموضوع ,, أهو نوع من التعزير XD ؟!

أتعلم تلك النقطتين لم تحتمل جمال الصور فأصيبت بداء الغيرة مماأدى لابتلاعها بقية الصور - كما قُلتَ تماماً -

وهذا أسلوب جديد لتشعر بعظم هذا النقطتين حتى أنها أبادت موضوعك بأكمله ماعد التحية "احتراماً لها" .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />

<< ماسبق ترقيع للموقف P:

عُذراً لكم حقاً فمن بين جميع المواضيع السبع التي عدلتها موضوعكم الوحيد الذي أُكل

المعذره لكم حقاً !

الصور خياليه وقليله بحقها .. مُصور مُحترف فعلاً !

فخر وجودكم هُنا ,, نقف بصمت نعجز عن تعبير روعة مانراه !

أبهرتني حقاً تم حفظ الكثير منها

سؤال هل تسمح بإستخدامها في التصميم ؟

وفقكم الرحمن لكل خير
شكرا على الاطراء لكن هذه الصور من الصور المتوسطه في عالم التصوير الاحترافي

على فكره المصور المحترف هو المصور الذي يكون عمله الأول هو التصوير فلذلك أنا لست مصور محترف

بخصوص استعمال الصور في التصاميم عادة المصورين لا يحبذون استعمال صوره كماده للتصاميم لكن بما أنك استأذني فأنا موافق