مسابقة : لماذا لا يوجد للأرض عدة اقمار ؟

[ منتدى نور المعرفة ]


النتائج 1 إلى 13 من 13

العرض المتطور

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المـشـــاركــات
    652
    الــــدولــــــــة
    لا يوجد
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: مسابقة : لماذا لا يوجد للأرض عدة اقمار ؟

    الجميع يعلم أن المد والجزر بسبب تأثير جاذبية القمر ..
    وبجسم الإنسان نسبه من المياه ..تتأثر بالقمر ايضاً ..
    فللقمر تأثير على نفسية جسم الإنسان تماماً كالمد والجزر ..
    وبالتفكير .. الحكمه من صيام ثلاث ايام من كل شهر هي
    إبقاء جسم الانسان معتدلاً في تصرفاته ..
    بحيث تقل فيه نسبة المياه بسبب الصوم وبذلك لا تتأثر نفسيته بجاذبية القمر التي لها دور كبير في زيادة العصبيه..
    فلكم أن تتخيلوا كيف ستصبح نفسيتنا ان كان للأرض قمرين .. !!

    أعتقد بيكون لنا قرون ان حدث هذا الشيئ -__- ..

    هذي معلوماتي البسيطه ..
    التعديل الأخير تم بواسطة Sasukaito ; 30-11-2010 الساعة 08:26 PM سبب آخر: ..

  2. #2

    الصورة الرمزية NĂЯỨṬǾ ĞĬЯL

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    3,585
    الــــدولــــــــة
    بيرو
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Cool رد: مسابقة : لماذا لا يوجد للأرض عدة اقمار ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركااته..

    سؤال صعب ومحير نوعا ما ^^"

    هو بالشكل العام يعتمدون ع السماء من حيث الوقت والزمن
    وشيئ اخر لا اعلم ان كان له صله ^^"
    سمعت انه توجد اشهر قمريه من ذو قرون قديمه...غير عن الشهور
    التي نعلم بها اشهر الميلادي والهجري ...
    في انتظار الاجابه بأحر من الجمر ^^"

  3. #3

    الصورة الرمزية ZAROUNI

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    375
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: مسابقة : لماذا لا يوجد للأرض عدة اقمار ؟

    هذا هو الجواب الأصح و الأدق فعلا ً كلامك صحيح بالإضافة الى عدد السنين و الحساب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sasukaito مشاهدة المشاركة
    الجميع يعلم أن المد والجزر بسبب تأثير جاذبية القمر ..
    وبجسم الإنسان نسبه من المياه ..تتأثر بالقمر ايضاً ..
    فللقمر تأثير على نفسية جسم الإنسان تماماً كالمد والجزر ..
    وبالتفكير .. الحكمه من صيام ثلاث ايام من كل شهر هي
    إبقاء جسم الانسان معتدلاً في تصرفاته ..
    بحيث تقل فيه نسبة المياه بسبب الصوم وبذلك لا تتأثر نفسيته بجاذبية القمر التي لها دور كبير في زيادة العصبيه..
    فلكم أن تتخيلوا كيف ستصبح نفسيتنا ان كان للأرض قمرين .. !!

    أعتقد بيكون لنا قرون ان حدث هذا الشيئ -__- ..

    هذي معلوماتي البسيطه ..

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...