مشكوووووور على الموضوع الرائع والمبدع, بصراحة أنا كنت انتظر هذا الموضوع من زمان خصوصاً ان الافتر افيكت صار برنامج اسطوري بمعنى الكلمة
انا مستغرب من الي يشتكون من الروابط لأنها عندي كلها شغالة, أنا عندي البرنامج وحالياً قاعد احمل في الدروس, وطبعاً لا يسعنى سوى الانبهار
من هذا العمل المبدع وشكراً.
رد مع اقتباس

المفضلات