هلا بـ قيرل <ماينفع أقول نارتو لأنه اسم ولد <برااااا
هلا بالطش والرش وزيت الزيتون *88

قبل لأرد وأعلق <مصوّرة مخضرمة على غفلة .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />
إنتِ قلتي بتعطين إلي يرد (عشرة ريال)
طبعًا بما إن جاتني دعوة خاصة بخصوص إني مصورة -goo
فما راح أرضى بأقل من 10,000 ريال < على الأقل أقدر اشتري بها لاب آبل 7








المهم المهم خلاص ما راح أزعلك وبأرد 0
أخاف أخرج عن إطار الموضوع الأساسي




ما شاء الله على تصويرك ()
حبيته بالمرة واندمجت مع أسلوبك ^^





اشتهييييت بالمرررة حلاوة ببسي و ام امز 3








الإضاءة هنا نااااعمة ( ما أدري حسيت إنك معدلة عليها بالفوتو، لكن عمومًا اللقطة جميلة)







تجننننننننننن ما شاء الله ، الزاوية خرافية ^.~






تمنيت بس إنها كانت مقسومة شوي عشان تبان الشوكولاتة من جوىا ويصير تأثيرها أكثر @_@ < تهبببببل الصورة




هههههه تصدقين جاء في بالي كرريم 498






الله يحفظهم كلللهم يا رب ()

يهبلووون رغم إني أكره الأطفال :"$





عمومًا ()
ما شاء الله عليكِ
إنتِ الحين هاوية ومع الأيام بتصيرين أعلى من هاوية إن شاء الله *
تصويرك حلو لكن مافيه اساسيات التصوير الصحيح ^^
لكن رائع كهاوية . .


الله يوفقك يارب ويسعدك *88