وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
موضوع راائع .. فنادرا ما أدخل قسم اللغة اليابانية و لكن بدأ الآن حبي يزداد لتعلم هذه اللغة ..
.. المفردات الخاصة بالتحية جميلة جدا سمعت بضا منها مع متابتي للأنمي و لكن الصفات جديدة علي ..
شكرا لك كتبت هذه المفردات على ورقة لعلي اقتبس منها في فترة من الفترات ..
تابعي وضع الأجزاء ..

و إلى لقاء قريب