أهلا بالأستاذ
معلوملت مفيدة جدا شكرا لك عليها
ههه فعلا الموضوع ينقصه الترتيب ^^
وأعتقد أن الأعضاء حيتكيفوا أكتر مع دروس الإضاءة والزواية والحجات البسيطة دي
لأن أغلب الأعضاء كما لاحظت بيصوروا صور عشوائية ليس بقصد أن تكون صور إحترافية
وآسفة جدا على التدخل .. ومرة تانية جزاك الله خيرا على الموضوع الي استفدت منه جدا
رد مع اقتباس


المفضلات