طيف
الحمد لله نحن بخير وأحوآلنآ ماشية مع المطر
شكرآ لتطبيقك الدرس كمآ قلتي الدرس سهل جدآ فقط يحتآج الدقة ^^"
وتطبيقك ماشاء الله مميز جدآ أحسنتي إختيآر الألوآن والكلمآت =)
وبآرك الله فيكي لحضورك الدآئم في دروسي لآحُرمنآ من تطبيقآتك المميزه
دمتي بخير

أنــمية
الحمد لله أنكم بخير
الحمد لله في مؤييدين لي طريقتي الجديدة في الدروس
إن شاء الله بنزل دروس 4 دروس قآدمة كمان من دون ملحقآت وكلهاشغل ع الفوتو
تطبيقك من أروع مايكون ماشاء الله كعآدتك =)
ألوآنه جميلة والزخرفة شي صرآحة أهنيكي على إتقآنك الدآئم في تطبيقآت الدروس .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />
وعلى قولك الحين النآس كلهم يفررغو طاقاتهم في الفوتوشوب xDD
خلاص الاختبارآت جآيه
الله يوفقنآ ونرفع روس أهلنآ =)
موفقه

Mw_NARUTO
أهلآ يآقدع
تطبيقك قميل قدآ ولكن لمآذآ جعلت حجم التصميم صغير ^^" !
أعتقد لو كآن بحجم أكبر لكآن أفضل هل توآفقني الرأي !؟ هاع .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />
شكرآ لك عزيزي ^____^

DeMoN NaTsU

يآمرحبآ بـ رآ...gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />
الحمد لله أنا بخير يآرب لك الحمد وأنت كيف أحوآلك =) !
شكرآ لك لتطبيق درسي سُعدت حقآ بتطبيقك وحضورك في درسي ^_^
تطبيقك جميل جدآ رسمت الغلآف بشكل جيد ولكن في من الزخرفة طالعه من الغلآف لو مسحتهآ لكآن الغلآف قد ظهر بحللة أجمل ^^"
جزآك ربي خير الجزآء لتطبيقك دمت مبدعآ ^_^

Miaka Yuki
أهلآ بـ المبدعه ^_^
الحمد لله أنه قد أفآدك درسي وشكرآ لكي لتطبيقه
أمآ بالنسبة للتطبيق فتطبيقك جآنب الصوآب وينقصه الدقه ^^"
مثل ماتلآحظين المستطيل الثاني الصغير طآلع أكبر من الثآني ^^"
والحدود لو لم تكن موجوده أو كان حجمها صغيرآ لكآن أفضل ممآ كآن ^^"
شكرآ لكي لتطبيقك أسعدك المولى أينمآ كنتي =)

βļoὅɱǐά »›
أهلآ بـ أُستآذتنآ .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />
تطبيقك جميل جدآ ماشاء الله ودقيق أيضآ
الصورة المستخدمة في التصميم رآئعه والخطوط كذلك
جزيتي خيرآ لتطبيقك ^_^

،،،
لي عوده للرد على البقييه إن شاء الله .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />