المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف السلام عليكم ورحمة الله ... سنة جديدة ... بطيخة جديدة ! 5 سنوات من العطاء ... بوالوليد نجم ساطع لا يساويه نجم. إعلانات و انزعاجات حياة بلا حياة ... أحياء أموات ... وعليك السلام ورحمة الله وبركاته .. سنة جديدة ... بطيخة جديدة ! حمداً لله هناك من يفكر مثلي .. !! والادهى والامر حينما تجد اخوتك مصطفين امام التلفاز ويعدون العد التنازلي , وصراخ وسالفة ... وياسلاااام , الله .. الــخ من هذه التعابير الفراغة , الغير مجديه ..