و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
رحمها الله ....
شكرا مدير التعليم .. شكرا رئيس التحرير .. وداعا هيا .. وداعا هيا.
كدت أبكي من فرط تأثري بهذه القصة التي هي رغم المعاناة التي تسردها مميزة. كثير من النساء أصبحن ضحية الفقر ... ما ذنبهن و هن لم يخلقن لهذا ؟؟؟ قاتل الله كل متسبب في ذلك.
أحسست بمتعة "أسطورية" خلال قرائتي .
شكراً لك و لقلمك المبدع.