وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسلمج فيه كذا طريقة >> أنا وحدة من النادر أستخدم رندر xDD
عموما الطريقة الأسهل وهي مسح أطرافها بممحاة ناعمة أختارى المساحةوأختاري حجم الفرشة الناعمة
وأمسحي أطراف الصورة
النتيجة هذه
http://img522.imageshack.us/img522/7035/21390710.jpg
الطريقة الثانية بعد سهلة
بطبقة جديدة أختاري فرشة ناعمةبأس مقاس تحبي وتكة وحدة ههه
http://img375.imageshack.us/img375/8625/83688664.jpg
وطبقة الصورة تكون فوق الفرشة
بعديين دخلي الصورة داخل الفرشة ( تحددي لير الصورة وأختاري من الكيبورد ctrl +alt + G )
بيصير شكل اللير عليه مثل هالسهم الإصغير
وهذه النتيجة
عاد بإمكانج تتحكمي بالفرشة إلي تحت حركيها كبريها على راحتج
ومع الخامات ووو الخ بتصير مدموجة عاد أنتي ومهارتج
وأي سؤال ثاني أنا حاضرة

وأختاري حجم الفرشة الناعمة
وأمسحي أطراف الصورة
بأس مقاس تحبي وتكة وحدة ههه 




المفضلات