●×(6) أسئله واستفسارات في الـ PhotoShop ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-×●

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


النتائج 1 إلى 20 من 955

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية ĮRįS ƒlόwer

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    8,478
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ●×(6) أسئله واستفسارات في الـ PhotoShop ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-×●

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinju مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم..
    لدي سؤال..
    كيف يمكنني تنعيم اطراف صورة اضعها على خلفية معينة؟؟
    اقصد ادخال الصورة الاصلية بالخلفية دون قصها..بل بدمج اطرافها
    مع الخلفية لتبدو متداخلة مع بعض؟؟

    وشكرا..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الله يسلمج فيه كذا طريقة >> أنا وحدة من النادر أستخدم رندر xDD

    عموما الطريقة الأسهل وهي مسح أطرافها بممحاة ناعمة أختارى المساحة وأختاري حجم الفرشة الناعمة وأمسحي أطراف الصورة
    النتيجة هذه

    http://img522.imageshack.us/img522/7035/21390710.jpg

    الطريقة الثانية بعد سهلة
    بطبقة جديدة أختاري فرشة ناعمة بأس مقاس تحبي وتكة وحدة ههه

    http://img375.imageshack.us/img375/8625/83688664.jpg

    وطبقة الصورة تكون فوق الفرشة

    بعديين دخلي الصورة داخل الفرشة ( تحددي لير الصورة وأختاري من الكيبورد ctrl +alt + G )
    بيصير شكل اللير عليه مثل هالسهم الإصغير



    وهذه النتيجة



    عاد بإمكانج تتحكمي بالفرشة إلي تحت حركيها كبريها على راحتج

    ومع الخامات ووو الخ بتصير مدموجة عاد أنتي ومهارتج

    وأي سؤال ثاني أنا حاضرة

  2. #2

    الصورة الرمزية shinju

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المـشـــاركــات
    263
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ●×(6) أسئله واستفسارات في الـ PhotoShop ‏-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-×●

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĮRįS ƒlόwer مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الله يسلمج فيه كذا طريقة >> أنا وحدة من النادر أستخدم رندر xDD

    عموما الطريقة الأسهل وهي مسح أطرافها بممحاة ناعمة أختارى المساحة http://img814.imageshack.us/img814/3...2011044541.png وأختاري حجم الفرشة الناعمة http://img513.imageshack.us/img513/5...2011044458.png وأمسحي أطراف الصورة
    النتيجة هذه

    http://img522.imageshack.us/img522/7035/21390710.jpg

    الطريقة الثانية بعد سهلة
    بطبقة جديدة أختاري فرشة ناعمة http://img513.imageshack.us/img513/5...2011044739.png بأس مقاس تحبي وتكة وحدة ههه

    http://img375.imageshack.us/img375/8625/83688664.jpg

    وطبقة الصورة تكون فوق الفرشة

    بعديين دخلي الصورة داخل الفرشة ( تحددي لير الصورة وأختاري من الكيبورد ctrl +alt + G )
    بيصير شكل اللير عليه مثل هالسهم الإصغير

    http://img508.imageshack.us/img508/9...2011044910.png

    وهذه النتيجة

    http://img513.imageshack.us/img513/1251/59035179.jpg

    عاد بإمكانج تتحكمي بالفرشة إلي تحت حركيها كبريها على راحتج

    ومع الخامات ووو الخ بتصير مدموجة عاد أنتي ومهارتج

    وأي سؤال ثاني أنا حاضرة
    يسلمووووووووووووووووووووو وا..
    مشكوووورة خيتووووو..
    افدتني كثيرا..

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...