^^" بارك الله فيك .. على تقديم الشرح ..
عجبتني الطريق لكن يحتاج الى تدريب و معرفة على هذا النوع من البرنامج ..
اتذكر كان لدي مثال هذا النوع لكن نسخة للتجربة و بسبب كثرة الادوات و اشياء لم افهم قمت بمسحها ..
اسمها سينما 4D ^^" كان لصناعة الكرتون و تحريك المربعات بشكل احترافي ^^
بارك الله فيك ...
اخي لو تضع في صفحة الرئيسة بين الموضوع يكون افضل ..لماذا ؟؟
لان الاعضاء لن يشاهدو هكذا لن يدخلوا في اقسام الردود للأفضل فوضعها في موضوعك في اول صفحة في مكان مناسب ^^
وننتظر المزيد و المزيد من اخبار للعبة ..


المفضلات