همممـ هل يوجد فديوات تعلمك كيف تستخدمه ؟ << اكيد تكون انكليزي لان لايوجد عربي اصلاً ^^" ..
فأنا حقاً احب تعلم هذه البرامج. كنت احاول تعلم maya بس الكل سد الباب بوجهي ×_× ويقولون انه صعب ولن تستطيع تعلمه مثل الـ c++ -_-
علما انه لدي فديوات كثيرة عن introduction to Maya بس مافي وقت اشوفها بسبب الدراسة << 11 ساعة تحتاج الفديوات مشان انهيها ^^" .. واكيد لازم اشوفها مرتين او اكثر مشان اصير pro فيها. لكن احاول التفرغ لها هذه الايام يعني ان كانت 86 فديو. كل يوم فديو واحد وبعد 86 يوم اصير افهم في المايا << not bad ! .. وبعدها اطمع لمستوى الـ pro

فلدي حقاً القابلية لتعلم blender ومساعدتك في الـ modeling بما انه الابسط على ما اعتقد ^^"
http://d2d04grx5ahzvh.cloudfront.net...rs/preview.jpg

انضر هذه الصورة


NOOB to PRO .. هذا ما نريده XD