وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....؛

وأخيييراً .... انتهت حلقات
البطيخ وبدأت حلقات المانغا .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" /> xD

شكرا لكم MnT على المجهود الرائع .


ملاحظة <<>> ( يجدر بالبعض هنا رد السلام لأن السلام سنة ورده واجب ^^) <<<<