اشهالزين اللي يسر العين
من جد بيرفكت وتنسيق كوووول
عجبني تمازج الالوان يسلمو اياديك يا ليان <لا تشرهون عليها ماسكة هالخط لبين ما ينقطع XD
وعودة لقسم ناروتو بعودة الاحداث وه بس
عافاكم الله يا فريق العمل .
|
|
اشهالزين اللي يسر العين
من جد بيرفكت وتنسيق كوووول
عجبني تمازج الالوان يسلمو اياديك يا ليان <لا تشرهون عليها ماسكة هالخط لبين ما ينقطع XD
وعودة لقسم ناروتو بعودة الاحداث وه بس
عافاكم الله يا فريق العمل .
المفضلات