اشهالزين اللي يسر العين
من جد بيرفكت وتنسيق كوووول
عجبني تمازج الالوان يسلمو اياديك يا ليان <لا تشرهون عليها ماسكة هالخط لبين ما ينقطع XD

وعودة لقسم ناروتو بعودة الاحداث وه بس

عافاكم الله يا فريق العمل .